"القطة العميا" في مهرجان الإقليم المسرحي للتجارب النوعية بأسيوط 

فرقة بيت ثقافة منفلوط المسرحية
فرقة بيت ثقافة منفلوط المسرحية

قدمت فرقة بيت ثقافة منفلوط المسرحية العرض المسرحي "القطة العميا" ضمن فعاليات مهرجان إقليم وسط الصعيد الثقافى لفرق التجارب النوعية على مسرح قصر ثقافة أسيوط مساء أمس الثلاثاء ١١ أغسطس الجاري، في محاولة عن رفع الستار حول محاربة الفكر المتطرف والارهاب وغيرها من القضايا في إطار تمثيلي لمجموعة من الشباب الواعد،وطرح مجموعة من الأفكار والطموحات الشبابية. 

ويأتي ذلك بحضور الكاتب الصحفي محمد نبيل رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى، و ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط، وأعضاء لجنة التحكيم الناقد المسرحي احمد هاشم، وحسن يوسف المخرج المسرحي، و ضحى الورداني الناقدة المسرحية. 

العرض من تأليف سامح عثمان، واخراج محمد ربيع، ديكور وازياء أحمد شربي، استعراضات مرسي محمد مرسي. 


ويروي قصة العرض  رؤية مستقبلية للشباب عن أحلامهم المبهمة ومحاربة الفكر المتطرف والارهاب، وغيرها من القضايا في إطار تمثيلي لمجموعة من الشباب الواعد، عندما يقع الشباب تحت تأثير احلام وطموحات يقدمها النص المسرحي وسط تسلسل الأحداث. 

يضم العرض مجموعة من الشباب المبدعين في التمثيل وهم  احمد عبدالله ، مصطفي مرسي ، محمد مرسي ، اسماء حسني ، مصطفي اشرف ، صفاء عبد السلام ، مؤمن الخزامي ، فاطمة الزهراء حسني ، طارق مصطفى ، محمد حسن  ، سمر خالد ، عمرو عنتر ، ابانوب بطرس ، محمود عبد التواب  ، ايه ناصر ، محمد عصام، مصطفى مدين وبمشاركة متميزة للفنان حسني مقلد.